اغلاق
اغلاق
 

إطلاق العلامة التجارية LG مجموعة من المنتجات  الذكية لحياة أسهل

Wazcam, تم النشر 2024/09/18 9:29

الثلاجة التي غزت السوق بتصميم جديد، الذي يجعل تجربة الغسيل والتجفيف مريحة وسهلة للغاية، غسالات ذكية جديدة مع أقصى قدر من النظافة من بقايا الطعام والبكتيريا، مجففات ملابس مبتكرة مع التنظيف الذاتي والتكامل من تطبيق LG ThinQ والمزيد

تطلق LG وBrimag، المستورد الرسمي لمنتجات LG في البلاد ، مجموعة واسعة من المنتجات الكهربائية الجديدة، مع التركيز على التصميم والراحة والوظيفة والابتكار التكنولوجي المتقدم. توفر جميع المنتجات الجديدة جودة حياة عالية وراحة وسهولة في استخدام المنتجات. 

ثلاجة InstaView | غسالة InstaView 

وبالإضافة إلى ذلك، تطلق إل جي في إسرائيل مجفف ملابس بسعة 9 كجم يعمل بتقنية المضخة الحرارية الموفرة للكهرباء والتي تحافظ على جودة القماش مع مرور الوقت أثناء التجفيف.

فئة أخرى دخلتها LG مؤخرًا في إسرائيل هي فئة غسالة الأطباق مزودة بتقنية Quad Wash الفريدة من نوعها لشركة إل جي.

تأتي أفران ميكروويف إل جي الجديدة مزودة بتقنية التسخين الموحد Smart Inverter التي تساهم في التسخين الموحد للطعام بالكامل، دون ترك أجزاء الطعام غير مسخنة.

تتصل مجموعة منتجات LG الكهربائية الجديدة بتطبيق LG ThinQ الذكي

وعبر لهانجسيك يون، مدير المنتجات لقطاع السلع البيضاء في شركة إل جي إسرائيل- قائلا: "نحن فخورون بإطلاق منتجات إل جي الكهربائية الجديدة، وأن نقدم لعملائنا في إسرائيل أفضل المنتجات التي تنتجها الشركة وأعلى جودة. وتؤكد رؤية إل جي المستقبلية حلول ذكية للمنزل تحت شعار - SMART LIFE SOLUTIONS.

وقال تال يوفا، مدير علامة LG التجارية في Brimag: "نحن فخورون بكوننا شريك LG في إسرائيل كمستورد رسمي على مدار الـ 23 عامًا الماضية، ويسعدنا إطلاق خط الإنتاج الجديد والثوري معهم

heightقد يهمك ايضا